الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الرياضة يعقد اجتماعًا مع مرتضى منصور

وزير الرياضة ومرتضى منصور
وزير الرياضة ومرتضى منصور

يعقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا حاليًا مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مقر الوزارة، وذلك لبحث عدد من الملفات داخل القلعة البيضاء.

وعلم "الطريق" أن وزير الشباب والرياضة يطلع مع مرتضى منصور على عدد من الملفات الهامة داخل نادي الزمالك.

في سياق أخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر غدا الثلاثاء، إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء غدٍ الثلاثاء بالإسكندرية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

حازم إمام يعلن اعتزاله كرة القدم والزمالك يعينه بقطاع الناشئين

وقرر حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بعد مشوار طويل داخل الملاعب الخضراء.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن حازم إمام عقد جلسة مع المستشار مرتضى منصور خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف المصدر ذاته بأن إمام اتفق مع المستشار مرتضى منصور على اعتزال كرة القدم بشكلٍ نهائي، بعدما كان يدرس اللاعب خوض تجربة جديدة في أحد أندية الدوري الممتاز.

وتابع نفس المصدر بأن الجِلسة شهدت تعيين المستشار مرتضى منصور لحازم إمام في قطاع الناشئين لنادي الزمالك بعد قرار اعتزاله ممارسة كرة القدم.