الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام بعد «فبركة» غلاف المجلة الرسمية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي له مساء اليوم الأحد، تقدمه ببلاغ رسمي للنائب العام، بعد انتشار صورة مضللة لغلاف المجلة الرسمية للقلعة البيضاء، لتتبع المسؤول عما حدث.

وأكدت القلعة البيضاء في بيانها أن ما حدث لن يمر مرور الكرام، بعدما تم استبدال العناوين الرئيسية بأخرى مضللة بهدف التشكيك في المجلة الرسمية للنادي.

ومن جانبه، أوضح وجدي زين الدين رئيس تحرير مجلة الزمالك الرسمية، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام، لأن ما حدث يعد تشويه لصورة المجلة الرئيسية للنادي العريق، مؤكدًا سعيه لكشف المهازل لمن يسعى للإساءة للنادي.

وأكد وجدي زين الدين أن المحلة ستواصل عملها في التصدي لكل من يريد إشاعة الفوضى في البلاد، وتصدير المشاكل للدولة المصرية.

غلاف مجلة الزمالك المفبرك

اقرأ أيضًا: خبير قانوني يفجر مفاجأة بشأن اتهام مرتضى منصور لثنائي الزمالك بتعاطي المخدرات

أزمة ثنائي الزمالك ومرتضى منصور

وأثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الجدل في الأيام الأخيرة، بعدما كشف عن سبب غياب الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن مباراة الفريق الأخيرة.

وتسببت تصريحات رئيس الزمالك في انتشار غلاف مزيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمجلة النادي، التي ظهر فيها اسم مختلف لرئيس تحرير المجلة، فضلًا عن حذف تاريخ اليوم.

اقرأ أيضًا: مكافحة المنشطات تكشف عقوبة تهرب اللاعبين من سحب العينات