الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لملاقاة نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويصطدم النادي الأهلي في الجولة الـ13 بعقبة قوية تتمثل في الفريق البورسعيدي المُنتشي بفوزه الأخير على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

ويأمل مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عندما يلتقي المصري، في استمرار نغمة الانتصارات، للمُضي قدما للأمام والحفاظ على صدارة الدوري الممتاز والابتعاد عن فيوتشر والزمالك وبيراميدز، أقرب منافسيه.

وكان الأهلي تخطى إنبي بهدفين دون رد سجلهما أليو ديانج ومجدي أفشة، في المواجهة التي جمعتهما بالجولة الماضية على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويعتلي فريق الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة بعد مرور 12 جولة، حقق فيها المارد الأحمر الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 3 مناسبات.

موعد مباراة الأهلي والمصري بالدوري

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، سيكون الخميس المقبل، الموافق 12 يناير 2023، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

تٌنقل مباراة الأهلي والمصري عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:«لا يعرف طعم الخسارة».. ماذا قدم الأهلي مع مارسيل كولر بعد مرور 12 جولة؟