الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 04:07 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس مؤسسة معا لإنقاذ إنسان: «الرقابة لم تترك ورقة لدينا دون فحص»

معًا لانقاذ إنسان_ فيسبوك
معًا لانقاذ إنسان_ فيسبوك

ردًا على الهجوم الذي تعرض له مجلس إدارة مؤسسة "معًا لإنقاذ إنسان"، بشأن الاستيلاء على أموال التبرعات، والتلاعب أيضًا في الأوراق الخاصة بالشأن ذاته، ووضع أموال التبرعات النقدية والعينية في الحسابات الشخصية لبعض الشخصيات من أعضاء مجلس إدارة المؤسسة.

اقرأ أيضًا:«الغرف السياحية» تنظم محاضرات للعاملين لمواجهة التحرش الجنسي

أكد محمود وحيد، رئيس مجلس إدارة معًا لإنقاذ إنسان، أن هناك رقابة وتفتيش منذ 3 أشهر على المؤسسة من قبل الرقابة الإدارية، وجاء ذلك عقب تقدم "حاتم زهران" أمين الصندوق، ببلاغ ضد مجلس الإدارة مضمونه تهمة الاستيلاء على أموال التبرعات ووضعها في حسابتهم الشخصية.

اقرأ أيضًا:الكرتونة بـ20 جنيها.. طرح بيض السمان في منافذ وزارة الزراعة

وتابع "وحيد"، خلال فيديو عبر صفحة المؤسسة الرسمية، أن المدعو زاهر تقدم ب 10 بلاغات إلى جميع الجهات المعنية، وتتمثل في مجلس الوزراء والتضامن الاجتماعي والكسب غير المشروع والرقابة الإدارية، فضًلا عن أن هذه الجهات فحصت جميع الأوراق المتعلقة ببداية عمل المؤسسة حتى الآن، وذلك من خلال مكتبها الدائم في المؤسسة.

ولفت "محمود" إلى أن الرقابة الإدارية لم تترك ورقة واحدة دون فحص ومراجعة: "إنني لا أعلم حتى الآن نتيجة التقرير المدشن من قبل وزارة التضامن الاجتماعي"، مشيرًا إلى أن الرقابة ليس من واجبها المراقبة فقط، ولكن التوجيه أيضًا عند حدوث شيء خاطئ، وبالتالي شهدوا بنزاهة المؤسسة، وأن المؤسسة تعمل بشكل جيد، وبالتالي يجب عدم هدم المؤسسة التي قدمت وما زالت تقدم الكثير.

موضوعات متعلقة