الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

لم يصدق نفسه.. بلوجر شهير يقبل قدم شذى حسون في مكان عام

شاب يقبل قدم شذى حسون
شاب يقبل قدم شذى حسون

التقى بلوجر شهير ملقب باسم "شهاب الملح"، منذ ساعات قليلة بالفنانة العراقية شذى حسون في أحد الأماكن العامة، وذلك بصورة مفاجئة دون تنسيق مسبق بينهما، ما جعله يتصرف بشكل غير متوقع صدم متابعيه.

اشتهر شهاب الملح على مواقع التواصل الاجتماعي بقدرته على تقليد الفنانين والسخرية منهم، وكان من بينهم الفنانة شذى حسون، ولكن لم يبدي أي منهم استيائه مما يفعله الشاب، بل كانوا يرحبون بذلك.

وصول البلوحر الشهير

فور وصول البلوحر الشهير إلى العراق، كان قد التقى بالفنانة شذى في أحد الأماكن العامة، وعندنا رآها من بعيد لم يصدق نفسه، وأسرع إليها ليقبل قدميها ورأسها.

في فيديو متداول كان قدر نشره أحد نشطاء موقع "تويتر"، ظهر شهاب الملح وهو يضع يده على فمه وينظر بعيداً، في إشارة إلى كونه لم يصدق نفسه مما رآه، وقال "أخيراً شوفتها يا جماعة، أدق عليها وما ترد"، أظهرت الكاميرا على الجانب الآخر الفنانة العراقية شذى حسون وهي تمشي في أحد الأماكن المفتوحة.

شاب يقبل قدم شذى

صرخ شهاب الملح من المفاجأة فهو لم يصدق أنه رأى الفنانة شذى أمام عينيه، وأسرع إليها وهو يبكي ليقبل قدميها، وبالفعل ركع على ركبتيه وحاول تقبيل قدميها لكنها منعته في المرة الأولى، وألقت عليه السلام ورحبت به وهي تبدو سعيدة به.

أصيبت شذى في بداية الأمر بالصدمة لكونها فجأة وجدت شخص ما يرمي بنفسه أسفل قدميها ويحاول تقبيلهما، ولكنها بعد أن نجحت في منعه تصرفت بشكل رائع مع الموقف وحاولت تهدئته، لكنه سرعان ما تمالك الشاب شهاب وقبل رأسها وعبر لها عن مدى حبه لها.

حاول الشاب مرة أخرى الركوع ليتمكن من تقبيل قدم شذى حسون، وقد نجح هذه المرة في ذلك، فقالت له: "قوم كافي شهاب كافي".

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

أثار تصرف شهاب غضب وسخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا ذلك إذلالاً، وحب مبالغ فيه، وكان عليه التعبير عن حبه لها بطريقة أخرى تحفظ له كرامته، ومن ناحية أخرى أخذ البعض مسلكا آخر حيث دافعوا عنه باعتباره على علاقة سابقة بالفنانة، فقد كانت تقدم له الدعم في بداية مشواره على مواقع التواصل وتقليد الفنانين.

اقرأ أيضًا: «شيماء مقريفة».. لافتة باسم شارع تثير الجدل على مواقع التواصل