الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤلفة مسلسل جروب العيلة تتحدث عن كواليس العمل: «كنا نتعامل كأننا أسرة واحدة»

مسلسل جروب العيلة
مسلسل جروب العيلة

تحدثت المؤلفة هند عبدالله عن سعادتها بعد تلقيها ردود فعل إيجابية عن مسلسل جروب العيلة الذي قدمته مؤخرًا ويعرض حاليًا عبر قناة ON ومنصة Watch It.

مؤلفة مسلسل جروب العيلة تتحدث عن كواليس العمل

كشفت مؤلفة مسلسل جروب العيلة كواليس العمل مع الفنانة القديرة سميحة أيوب، وقالت: "بمجرد قراءتها السيناريو، وافقت على الفور على العمل، إذ أنها كانت حريصة على أن تختار موضوع يلمس الأسرة المصرية، وهو الأمر الذي شجعها".

وتابعت هند عبدالله حديثها، وقالت: "كواليس مسلسل جروب العيلة كانت ممتعة جدًا، حيث أنني حرصت على أن أكون متواجدة بالكواليس دائمًا، إذ كنا نتعامل كأننا أسرة واحدة، وأتمنى تكرار هذا التعاون مع هؤلاء النجوم مجددًا".

مسسلسل جروب الماميز

كما تحدثت المؤلفة هند عبدالله ع أعمالها المقبلة، وهو مسلسل جروب الماميز المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ثم يعرض مسلسل جروب الدفعة ، إذ أنهما من تأليف ورشة stories factory لهاني سرحان.

اقرأ أيضًا..

«الطريق» يكشف تفاصيل سرقة حقيبة مايان السيد في مسلسل حمدلله على السلامة

مسلسل جروب العيلة

جدير بالذكر أن مسلسل جروب العيلة من بطولة سميحة أيوب، وحنان سليمان، وصفاء جلال، وحسام فارس، ورشا المهدي، أحمد سعيد عبدالغني، وإسلام جمال، وجيهان الشماشرجي، وترنيم، وعلاء عرفة، من تأليف هند عبدالله ومنة فوزي وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ورشة stories factory لهاني سرحان، وإخراج منال الصيفي.