الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:43 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «صلاح عبد الله والفيشاوي».. تفاصيل برنامج عمر متولي الجديد والنجوم المشاركين

عمر متولي من برنامج ليك لوك
عمر متولي من برنامج ليك لوك

يخوض الفنان عمر مصطفى متولي، تجربة تقديم البرامج وذلك من خلال برنامج جديد يعمل عنوان "ليك لوك"، ومن المقرر عرضه قريبا.

النجوم المشاركين في برنامج عمر متولي

ويستضيف عمر متولي خلال برنامجه الجديد "ليك لوك"، مجموعة من نجوم الفن، مثل "صلاح عبد الله أحمد فتحي، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، محمد أنور، كريم عفيفي، شيماء سيف، أحمد الفيشاوي، أكرم حسني، محمود البزاوي، محمد ثروت" وغيرهم من النجوم.

ويوجه عمر متولي خلال برنامج "ليك لوك"، مجموعة من الأسئلة إلى الضيف، بهدف الحيرة، وقد يغضب البعض من الأسئلة ويقرر ترك البرنامج مثل ما ظهر في البرومو الخاص به، ومن أهم هؤلاء النجوم "هنادي مهنا وشيماء سيف".

برومو برنامج ليك لوك

وكان قد شارك عمر متولي جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو من برومو برنامجه الجديد "ليك لوك"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتفاعل العديد من المتابعين، مع برومو البرنامج وانهالت عليه التعليقات، من أهمها الفنان محمد علي رزق الذي قال له: "مبروك"، وحرصت أيضا الفنانة عرفة عبد الرسول على تهنئة عمر متولي على البرنامج.

اقرأ أيضًا..

مصدر يكشف لـ «الطريق» أسباب استبعاد مخرجة مسلسل طارق لطفي الجديد من العمل

ومن أبرز تعليقات الجمهور على برومو البرنامج الآتي: "إن شاء الله بالتوفيق والنجاح، هيتعرض فين يا عمر، ربنا يوفقك، أيوة بقى، كلنا منتظرين".

آخر أعمال عمر متولي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان عمر مصطفى متولي، كان مشاركته في مسلسل "الإختيار 2"، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي 2021، وحقق العمل نجاح كبير.

وشارك في بطولة مسلسل "الإختيار"، كلا من النجوم كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نثار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، محمد فراج، ليلى عز العرب، محمد الكيلاني، مراد مكرم، نضال الشافعي، أحمد العوضي، أشرف عبد الباقي، نور إيهاب، عمر متولي، سامح الصريطي، هشام ماجد، فتحي عبد الوهاب، عبد الرحمن حسن، بيومي فؤاد، عبير الطوخي، محمد محمود عبد العزيز وغيرهم من النجوم.