الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:17 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مفاجآت جاية كتير”.. عمر متولي يكشف تفاصيل مشاركته في ”الاختيار2”

عمر متولي
عمر متولي

شارك الفنان عمر متولي متابعيه وجمهوره بنشر صورة له من كواليس مشاركته بمسلسل "الاختيار2" للنجمين أحمد مكي وكريم عبد العزيز.

وعلق متولي، على الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "وحشتوني جدًا وآسف على التأخير!.. بس محبتش أبقى موجود وخلاص!.. الحمد لله هرجعلكم في مسلسل وطني عظيم كان نفسي أشارك فيه من السنة اللي فاتت".

وتابع قائلًا: "تابعوني في الحلقات اللي جاية في الاختيار2.. عشان المفاجآت جاية كتير"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تهنئه على مشاركته للعمل ومتحمسة للأحداث المقبلة.

يشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 2" بجانب كريم عبد العزيز وأحمد مكي، مجموعة من النجوم ومنهم إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وإنجي المقدم، ومحمد علاء، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وإسلام جمال، ورياض الخولي، والراحل هادي الجيار، وبشرى وآخرين بجانب ظهور مجموعة من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: ”كورونا فرقتنا”.. الحزن يسيطر على عائلة إنجي علاء زوجة يوسف الشريف

وتولى تأليف الجزء الثاني من المسلسل هاني سرحان والإخراج لـ بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة on e الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساءً يوميًا ويعاد بعدها بساعتين عبر شاشة قناة on دراما.

اقرأ أيضًا: أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 15.. نيللي كريم تكشف عن تعرضها للتحرش

موضوعات متعلقة