السبت 2 يوليو 2022 01:49 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 15.. نيللي كريم تكشف عن تعرضها للتحرش

نيللي كريم
نيللي كريم

شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل "ضد الكسر" بطولة الفنانة نيللي كريم، أحداثًا متطورة بعد عرضها أمس، حول "إياد" زوج "نادين" لقاء الخميسي وصديق "كريم" محمد فراج، حيث يظهر بشكل تدريجي بأنه السبب في جميع مايحدث لـ "سلمى" نيللي كريم وأسرتها.

 

ملخص أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 15

وشهدت أحداث الحلقة الـ 15 من المسلسل محاولة "كريم" محمد فراج الابتعاد عن "مايا" سينتيا خليفة، بعد معرفة زوجته "سلمى" نيلي كريم بعلاقتهما.


وشاركت "سلمى" متابعيها كونها بلوجر معروفة فيديو توضح فيه سبب ضربها لأحد معجبيها، بعدما هاجمهوها بسبب ضربها له دون سبب واضح، فأخبرتهم أن هذا الشخص قام بالتحرش بها عندما كانت في أحد الأماكن مع زوجها وأصدقائها، حيث تجاوز الأمر وقام بوضع يده على جسمها فكان رد فعلها ضربه، وشجعت الفيتيات بعدم الخوف وعدم ترك حقوقهم.

 

وقالت "سلمى" إنها سوف تقوم بنشر الفيديو الحقيقي قريبًا وستأخذ حقها من هذا المتحرش، وبذلك استطاعت سلمى بدهاء أن تكسب تعاطف جمهورها، وبدأت الصحافة وجمعيات حقوق المرأة في طلابها لمقابلتهم.


وتكشف أحداث الحلقة أن "نادين" لقاء الخميسي، صديقة "سلمى" نيلي كريم هي من حرضت المتحرش على التحرش بها، لتصويرها وعرض الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

من ناحية أخرى، تحاول خادمة نيلي كريم، الاعتذار لها حتى تعود للعمل من جديد في منزلها، لتنتهي الحلقة بمحاولة "سلمى" نيللي كريم، العودة لزوجها "كريم" محمد فراج، بعد معرفته بوجود رجل غريب في المنزل يوم تعرض نيلي كريم لحادث ودخولها المستشفى.

اقرأ أيضًا: الحلقة 15 من ”ملوك الجدعنة”: تلفيق فضيحة لياسمين رئيس مع مصطفى شعبان

مواعيد عرض مسلسل ضد الكسر


يُشار إلى أن مسلسل "ضد الكسر" يشارك في بطولته إلى جانب نيللي كريم، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، تارا عماد، حمزة العيلي، والعمل تولى تأليفه عمرو الدالي وهو من إخراج أحمد خالد.

 

 وتدور أحداث مسلسل ضد الكسر في إطار اجتماعي، ويعرض خلال مارثون دراما رمضان، يوميًا في تمام الساعة الـ10:15 مساءً على شبكة قنوات CBC، ويعاد 3 مرات الأولى في الخامسة صباحًا، ثم في العاشرة والنصف صباحًا، وبعد ذلك في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضًا: حرب أهلية الحلقة 15 | صدمة باسل خياط من خطة يسرا وأروى جودة

 

 

فن الطريق الفن مسلسل ضد الكسر نيللي كريم التحرش مسلسل ضد الكسر الحلقة 15
بنوووك