الأربعاء 6 يوليو 2022 05:40 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

حرب أهلية الحلقة 15 | صدمة باسل خياط من خطة يسرا وأروى جودة

مسلسل حرب أهلية الحلقة 15
مسلسل حرب أهلية الحلقة 15

عرضت شاشة قناة On e الفضائية الحلقة الـ 15 من مسلسل "حرب أهلية" التي سببت صدمة للمشاهدين والجمهور مثل ما حدث لـ "يوسف" الطبيب النفسي الذي يجسد دوره الفنان باسل خياط.

ويكتشف باسل خياط خلال أحداث الحلقة التي تم عرضها اليوم الثلاثاء، اتفاق طليقته "مريم" التي تلعب دورها يسرا وزوجته "فريدة" وهي أروى جودة عليه.

وبدأت "مريم" أن تحكي ليوسف كيف بدأ الأمر واتفقا عليه على طريقة الـ فلاش باك مشيرة إلى أنها عاشت أيام وفترة مأساوية بعد أن خدعها "يوسف" وأوهمها أنها مريضة سرطان.

وقالت إنها بعد سافرت إلى الخارج التقت بأعز صديقاتها وهي "فريدة" لتودعها قبل موتها، وعندما أخبرتها أنها مريضة بسرطان المخ طلبت منها فريدة أن تذهب إلى طبيب صديقها لتتأكد من حالتها الصحية وتطورات مرضها.

وفاجئها الطبيب بأنها سليمة ولا تعاني من أي مرض وكل ما تشعر به ما هي إلا أوهام نفسية، ومن وقتها علمت مريم أن يوسف وراء خداعها لتقرر فريدة أن تساعدها في فهم خطة "يوسف" وخططا معًا أيضًا للانتقام منه وإعادة المستشفى التي كتبها باسمه لها.

اقرأ أيضًا: حقيقة خيانة ياسمين رئيس لعمرو سعد في ”ملوك الجدعنة”

وبالفعل بدأت فريدة في التقرب من "يوسف" وذهبت إلى العيادة الخاصة به على أنها مريضة وتحتاج لطبيب نفسه كما أنها خدعته حتى وقع في حبها وتزوجها وأوهمته أنها حامل ليكتب المستشفى باسمها وتعيدها مرة أخرى لصديقتها.

ومن جانبه هددهما "يوسف" بالانتقام وفاجأته "فريدة" بتقديمها بلاغ ضده اتهمته فيه أنه تهجم عليها حتى تحبسه، وتنتقم هي منه قبل أن يتصرف هو.

فن الطريق حرب أهلية مسلسل حرب أهلية مسلسل حرب أهلية الحلقة 15 مسلسلات رمضان يسرا باسل خياط أروى جودة
بنوووك