الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

شنايدر يسخر من مهاجم مانشستر يونايتد الجديد

النجم الهولندي يسلي شنايدر
النجم الهولندي يسلي شنايدر

أشار الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" إلى اتفاق شفهي بين نادي مانشستر يونايتد مع الهولندي فيجهورست، نجم فريق بشكتاش التركي، للانتقال إلى القلعة الحمراء مقابل 3 ملايين يورو لبشكتاش، وذلك بعد إنهاء استعارته من ناديه الأصلي بيرنلي.

وأضاف رومانو، لم يتبقي على إتمام الصفقة سوى موافقة بشكتاش، حيث أشارت بعض الصحف التركية إلى أن إدارة النادي التركي، مهتمة بضم الدولي الكاميروني فنسنت أبو بكر، مهاجم النصر السعودي، لتعويض غياب فيجهورست.

مونديال قطر يُخرج فيجهورست للنور

أكتسب فيجهورست شهرة واسعة، في مونديال قطر 2022، عندما سجل هدفين للطواحين في مرمى المنتخب الأرجنتيني، بالدور ربع النهائي، في المباراة التي حسمها رفقاء ميسي بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدفين لكل فريق في الوقت الأصلي والإضافي.

يسلي شنايدريُهاجم فيجهورست

وهاجم النجم الهولندي يسلي شنايدر، في تصريحات صحفية، فيجهورست مهاجم بشكتاش قائلاً : " هناك ما لا يقل عن 300 مهاجم مثل فيجهورست في البريميرليج. يبدو الأمر كمزحة، لا أعتقد أنه سيساهم بشيء مع مانشستر يونايتد ".

وتنبأ شنايدر، أن صفقة الهولندي فيجهورست ستفشل، ولن تنجح داخل جدران مان يونياتد، في تصريح غريب أثار العديد من التفاعل والغضب، على مواقع التواصل الإجتماعي، من الجمهور الهولندي، ومشجعي اليونايتد.

اقرأ أيضًا: بعد أزمة زيدان.. إقالة رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوجريت عن منصبه