الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أمينة شلباية: سأترك خطيبي بدون تفكير في هذه الحالة «فيديو»

أمينة شلباية
أمينة شلباية

قدمت خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية عددا من النصائح للفتايات في مرحلة الخطوبة وهي التحدث مع الخطيب عن سلوكياتة أضول فترة ممكنة، بدون أي خجل بين الطرفيين، حتى يعرف كل منهم سلوك الأخر بكل صراحة.

وقالت أمينة شلباية خلال لقائها ببرنامج "أنا سعيد"، الذي يقدمة الإعلامي سعيد جمل عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية، هناك فتاة اشتكت من أن خطيبها يأ:ل بصوت عالي أمام الناس "ويتكرع" أيضًا بدون خجل، ولا يأكل بالمعلقة بل يتناول الطعام بيدة.

وأكدت أمينة شلباية، أنها لو كانت مكان تلك الفتاة ستفسخ الخطوبة على الفور، مشيرة أن هذا سيحدث بدون أي تفكير أو تردد.

تحدثت أمينة شلباية خلال اللقاء عن سبب توقفها عن تقديم البرامج التليفزيونية، والتركيز على الظهور من خلال السوشيال ميديا.

وقالت أمينة شلباية: "القنوات كانت بتفرض علي معلنين أنا غير راضية عنهم، وأضطر أمسك كريم متأكدة إنه مسيء للناس وأتكلم عليه كويس، وكان ممكن أفقد ثقة الناس بعد العمر ده".

اقرأ أيضًا.. يحيى الفخراني يطمئن الجمهور على حالته عبر «الطريق» بعد تداول صور له في العمليات