الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون بالدوري والقنوات الناقلة

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة مديره الفني أحمد حسام ميدو، لاستئناف مبارياته المقبلة في الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويلتقي الدراويش نظيره فريق المقاولون العرب، في مباراة مرتقبة يحتضنها استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

موقف الفريقين في مسابقة الدوري قبل مباراتهما

الإسماعيلي في موقف صعب بعد احتلاله المركز الأخير بجدول الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، في حين يقع ذئاب الجبل بالمركز السادس برصيد 18 نقطة.

الإسماعيلي لا بديل أمامه سوى حصد نقاط المباراة وتخطي منافسه المقاولون العرب، سعيًا لتحسين موقفه في المسابقة المحلية، وأيضًا لإيقاف نزيف النقاط ووضع حداً للخسائر والتعادلات المتتالية في بطولة الدوري الممتاز.

وخسر الإسماعيلي أمام حرس الحدود بهدفين دون رد في الجولة الماضية من الدوري، في حين انتصر المقاولون العرب على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الجولة ذاتها.

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون بالدوري الممتاز

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون بالدوري الممتاز، سيكون غدا الجمعة، الموافق 13 يناير 2023، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

تُذاع مباراة الإسماعيلي والمقاولون عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة النصر المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة