الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الظلام يخيم على أغلب أوكرانيا.. ورسيا تلوح بالصواريخ النووية

انقطاع الكهرباء في أوكرانيا ـ رويترز
انقطاع الكهرباء في أوكرانيا ـ رويترز

انقطع التيار الكهربائي، مساء اليوم، عن عدد من المناطق الأوكرانية، جراء قصف روسي عنيف على البلاد، أدى إلى سقوط قتلى مدنيين على الأقل.

وكانت أوكرانيا أعلنت في وقت سابق، خروج أكثر من 800 منشأة عن الخدمة، بسبب القصف الروسي المتكرر على البنية التحيتية، والذي غالبا ما يسفر عن قتلى مدنيين، وفق "العربية".

وهاجمت روسيا أوكرانيا اليوم، بصواريخ باليستية قادرة على حمل رؤوس نووية، وذلك في أعقاب إعلان بريطانيا، ودول غربية إرسال أسلحة ثقلية، ومضادة للطائرات إلى كييف، لمساعدتها على هزيمة روسيا.

وأعلنت بريطانيا، عزمها إرسال دبابات قتال، وأسلحة مدفعية إلى أوكرانيا خلال الأيام الماضية، وفق بيان لمكتب رئيس الوزراء ريشي سوناك.

وأكد المكتب أن تلك اللحظات يجب اغتنامها وتسريع وتيرة دعم أوكرانيا بالأسلحة، داعيا الدول الغربية إلى توفير الأسلحة اللازمة للجيش الأوكراني.

ويتخوف الأوكرانييون من الشتاء، حيث تنشط فيه القوات الروسية، وحذرت من ذلك النائبة الأولى لوزير الخارجية الأوكراني أمينة جباروفا، والتي كشفت عن أن مخابرات بلادها رصدت خططا لروسيا بشأن تكثيف الهجمات مطلع فبراير المقبل.

اقرأ أيضا| باحث في الشأن الإيراني لـ «الطريق»: نظام الفقيه اعتاد استخدام الإعدامات لترهيب الإيرانيين