الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب زواجها دون مأذون.. معلومات لا تعرفها عن رحمة رياض بعد تصدرها التريند

رحمة رياض وزوجها على فيسبوك
رحمة رياض وزوجها على فيسبوك

تصدرت الفنانة العراقية رحمة رياض، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل حول زواجها بدون مأذون.

وكشفت رحمة رياض، عن زواجها بدون مأذون، خلال حلولها ضيفة على برنامج "كتير هالقد" المذاع على قناة “mtv” اللبنانية، وأثارت الكثير من الجدل بتصريحاتها خلال اللقاء عن حياتها الشخصية.

وأكدت رحمة أنها تزوجت دون مأذون، حيث إن زواجها من ألكسندر علوم جاء عن طريق المحكمة، والاي يكون فيها قاضٍ وليس مأذونا، موضحة أن الزواج بهذه الطريقة هو أمر دارج في العراق، وأنهما ليسا أول ثنائي يتزوج عن طريق القضاء، ولكنها أكدت أن زواجها ليس مدنيا ولكنه على سنة الله ورسوله.

وأثارت تصريحات رحمة رياض، الكثير من الجدل، وهاجمها البعض واتهامها بزواج غير شرعي، خاصة وأنها تنتمي للدين الإسلامي.

اقرأ أيضًا: رغم الخلافات.. ريهام سعيد تحضر عزاء والد ريم البارودي

معلومات عن رحمة رياض

رحمة رياض هي من أب وأم عراقيين ينتمون للديانة الإسلامية، والدها هو الفنان عبدالرضا مزهر والمُلقب فنيًا برياض أحمد، وشقيقتها هي مقدمة البرامج نعمة رياض، ولدت رحمة بالعراق ودرست أصول الغناء كي تتمكن من تطوير صوتها وموهبتها، وشجعها والدها على الغناء، ولكن بعد رحيله مرت رحمة بأزمة نفسية.

وشجعتها والدتها على الاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية، وفي عمر الـ17 شاركت ببرنامج سوبر ستار، ولكنها لم تصل للنهائيات، ثم شاركت في الموسم السابع من برنامج ستار أكاديمي، في عام 2010، وحققت شهرة واسعة من خلاله، وعقب خروجها من البرنامج طرحت مجموعة من الأغاني الخاصة بها والتي حققت نجاح كبير.

آخر أعمال رحمة رياض

كما شاركت مؤخرا، رحمة رياض بالحفل الختامي في نهائي مونديال قطر عام 2022، وتصدرت التريند على محرك البحث بجوجل، بعد أن ظهرت في حفل ختام مونديال قطر، ثم زواجها من الممثل وعارض الأزياء العراقي والأمريكي ألكسندر علوم، والتي تصدرت النريند أيضا بسبب زواجها دون مأذون منه.



وحقق رحمة رياض نجاح كبير، من خلال أغنية "الكوكب"، التي طرحتها مؤخرا، وتخطت نسبة مُشاهداتها 150 مليون مشاهدة، على موقع "يوتيوب".