الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:35 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عضت الإيد اللي اتمدت لها».. تفاصيل سرقة خادمة لسيدها في النزهة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بلغ من العمر أرذله وتقدم به العمر، فاستعان بإحدى السيدات التي تعمل «خادمة» لتقوم على تلبية احتياجاته المنزلية مقابل مبلغ من المال، لكنها طمعت في المجني عليه ففكرت في سرقته، وخلال أحد الأيام دبرت للسرقة والاختفاء بعدها، ولكن نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في القبض عليها.

الخطة التي وضعتها المتهمة لسرقة «مبالغ مالية ومشغولات ذهبية» من المجني عليه من داخل شقته بعد أن نمي إلى علمها اقتداره ماليًا، باءت بالفشل بعد أن عرف الضحية عنوانها وأبلغ عنها الأجهزة الأمنية بعد شكه فيها بأنها من سرقته.

وبعد أن قامت وحدة مباحث قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، بعمل التحريات والتأكد من صحة الواقعة، تم إعداد قوة أمنية للقبض على المتهمة من منزلها بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبضبطها اعترفت بأنها تعمل «خادمة»، لدي المجني عليه بمقابل مادي، ونظرًا لمرورها بضائقة مالية قررت سرقته والفرار دون عودة مرة إخرى إليه.

وخضعت المتهمة إلى جلسة تحقيق كشفت فيها عن مكان المشغولات الذهبية التي سرقتها والمبالغ المالية وأرشدت عنها، وبعد أن استدعت الأجهزة الأمنية الضحية تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»