الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: شديد البرودة تصاحبه أمطار والقاهرة 11 درجة

الارصاد_ ياندكس
الارصاد_ ياندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على جميع مناطق الجمهورية، ليسود طقس بارد خريفي في الصباح الباكر على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: أول طلب إحاطة للحكومة بشأن ارتفاع نسبة الدين الخارجي

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن الطقس في الساعات الأولى ليلًا يشهد برودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، فضلاً عن أن الطقس في الساعات المتأخرة ليلًا وحتى الصباح الباكر شديدة البرودة يصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: أول تحرك من النواب بشأن تعيين أوائل الخريجين من حملة الماجستير والدكتوراة

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار متفرقة خفيفة على القاهرة الكبري، وأمطار متوسطة على محافظات الوجه البحري والسواحل الشرقية ووسط سيناء وخليك السويس، وهناك فرص لسقوط أمطار على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على شمال الصعيد.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة.