الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:20 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوى العاملة: 3149 فرصة عمل منها لذوي الهمم في 15 محافظة

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، أنها تلقت طلبات من 82 شركة قطاع خاص على مستوى 15 محافظة لشغل 3149 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوي القدرات الخاصة، لافتا إلى أن الرواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا، بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها في شهري يناير وفبراير 2023 الجاري.

وتابعت وزارة القوى العاملة، خلال بيان لها اليوم الاثنين، أن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوم من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وتعدها منى شوقي باحث أول بالإدارة، تعلن اليوم عن فرص عمل جديدة، متوفرة في 15 محافظة.

ووجه حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له ،وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وتابع وزير القوى العاملة، أن الوزارة تقوم من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن.

اقرأ أيضًا: الأوراق المطلوبة لتجديد الرخصة المهنية 2023

موضوعات متعلقة