الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:05 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المنتج محمد محسن يقترب من انتهاء تصوير مسلسل «الروح السوداء»

المنتج  محمد محسن
المنتج محمد محسن

يشارك في بطولة مسلسل "الروح السوداء"العديد من النجوم منهم الفنانة سلوى عثمان، بيومي فؤاد، سيد رجب، ويزو، احمد السقا، سلوى خطاب، سلوى محمد علي، وحسن السيد.

يعمل المنتج محمد محسن في الوقت الحالي على مونتاج وميكساج الفيلم، استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة القليلة المقبلة

وصرح المنتج محمد محسن، عن أن قصة المسلسل تدور حول "قصة أصيب اثنان من أبطاله بالكورونا بعد بدء التصوير، وتعرض البلد الذي تصور فيه حلقاته لموجة برد لم يسبق لها مثيل منذ 50 عاما".

وأشار محمد محسن، إلى أن مصر من الدول الأولى عربيا في إنتاج مئات الأفلام في المدّة التي يطلق عليها العصر الذهبي للسينما المصرية، ومن أهم هذه الأعمال، الأفلام الكلاسيكية، مثل فيلم العزيمة الذي تم إنتاجه عام 1939، مضيفا: "كنت السينما المصرية في مصف الدول العربية في تقديم محتوى هادف ومتنوع ولذلك نحن نسعى لنعود لهذه المكانة مرة أخرى".

آخر أعماله

آخر أعمال محمد محسن، الإنتاجية فيلم"الخروج عن النص "بطولة محمد نجاتي، وتارا عماد، وراندا البحيري، ومن إنتاج حسين أبو الدهب.

وأوضح محمد محسن أن السينما المصرية عادت من جديد إلى مكانتها بتقديم العديد من الأعمال الناجحة التي حققت إيرادات كبيرة خلال الأشهر الماضية خاصة موسمي عيد الفطر والأضحى، لافتا إلى أنه شارك في إنتاج العديد من الأعمال السينمائية الناجحة مثل فيلم عمهم، وفيلم نبيل الجميل للنجم محمد هنيدي، ومسرحية حتى لا يطير الدكان.

اقرأ أيضاً:

«أرجوك افتكرني»...فنان شهير يوجه رسالة قاسية لـ محمد رمضان