الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنتي نمتي من غير ما تغدي جوزك.. ياسمين عز تسخر من سيدة حلمت بها

ياسمين عز- سوشيال
ياسمين عز- سوشيال

جاءت مكالمة هاتفية من متابعة تدعى «ندى» في برنامج «بنت البلد» الذي تقدمه الإعلامية نشوى مصطفى على قناة صدى البلد.

وأوضحت السيدة -سالفة الذكر- بأنها تحلم بالإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج «كلام الناس» المذاع على فضائية إم بي سي مصر بسبب متابعة زوجها لها.

وعلقت الإعلامية ياسمين عز على المتابعة عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك قائلة: "الحلم ده تفسيره إنك نمتي ونسيتي تعملي الغدا لجوزك يا هانم.. ياسمين عز مالهاش علاقة ابقي أتغطى كويس يا ندى".

وبداية الحكاية

رحبت الإعلامية نشوى مصطفى بمتابعتها التي تدعى «ندى» وأذنت لها بالتحدث عن مشكلتها حيث فجاءت المذيعة بأنها تقولها بأنها حلمت بياسمين عز وهي ضرتها فردت عليها الإعلامية قائلة: "آه وعملتي معاها إيه في الحلم سبتيها كده؟".

فأوضحت للمذيعة، بأن زوجها يتابعها باستمرار ومتفق مع جميع آرائها مما جعلها تحلم بها حيث سألتها «نشوى» قائلة "أنتي سبتيها كدة في الحلم؟".

فردت المتابعة «ندى»، بأنه حدث مشادات كلامية بين الإعلامية ياسمين عز وبينها قائلة: "الحلم مكنش مفهوم بس أنا أعدت أقوله أزاي ده يحصل" حيث ردت مفسرة الأحلام التي استضافتها نشوى مصطفى في برنامجها لتفسير أحلام مخاوف الأشخاص وقالت: " أن هذا الحلم يدل على تفكير الزوج بياسمين عز وإعجابه بآرائها كما يرى أن من هذه هي مثال المرآة التي من المفترض أن تكون في البيت".

إبراز صفات من واقع الخيال

الجدير بالذكر أن الإعلامية ياسمين عز تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، كما وجه لها عدد من مجالس المرأة عدد من التهم في تحريضها على العنف الأسري وتشويه سمعة المرأة والرجل من خلال إبراز صفات من واقع الخيال أو جاءت من خلال مشاكل فردية وليست عامة.

تحويلها للتحقيقات

كما حرضت الرجال على إهانة المرأة وتحقيرها في المجتمع المصري وتعليمها مبادئ منافية للمجتمع والعرف الأمر الذي جعل نقابة الإعلاميين تحول الإعلامية ياسمين عز إلى التحقيقات وموجهتها بما هو منسوب إليها.

اقرأ أيضا: العمر مجرد رقم.. مسنة تبلغ 87 عامًا تخوض امتحان محو الأمية في.

موضوعات متعلقة