الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تؤثر على الرؤية الأفقية».. الأرصاد تحذر المواطنين من شبورة مائية كثيفة

شبورة مائية_ ياندكس
شبورة مائية_ ياندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن التوقعات تشير باستمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار معتدل على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:الإسكندرية ومطروح..«الأرصاد» تحذر من أمطار متفاوتة الشدة غدا الثلاثاء

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل يشهد برودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلاً عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر شديدة البرودة تصل إلى حد السقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:شروط وضوابط المشاركة في أعمال امتحانات النقل والشهادات

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك شبورة مائية كثيفة تحجب مستوى الرؤية الأفقية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مبينة أن الطرق المتأثرة زراعية وصحراوية وقريبة من المسطحات المائية، بالإضافة إلى وجود أمطار خفيفة على شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة.