الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: «أجواء باردة وانخفاض كبير بدرجات الحرارة»

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي يالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة طقس اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أنه بدءا من اليوم سنشهد تحسن في الأحوال الجوية، وسنتأثر بامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، ومرتفع جوي على سطح الأرض.

اقرأ أيضًا: عمرو أديب: نشر لاعبي الزمالك صور إزالة الشعر شيء غريب.. فيديو

وأضافت عضو المركز الإعلامي يالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن اليوم ستتلاشى فرص سقوط الأمطار من على أغلب محافظات الجمهورية، فيما عدا بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، وبعض مناطق محافظات شمال الوجه البحري.

وتابعت «غانم»، أن الشبورة المائية ستتكون على أغلب الطرق الزراعية والقريبة والسريعة من المسطحات المائية، وستكون كثيفة على السواحل الشمالية الغربية وبعض المناطق من محافظات شمال الصعيد، بجانب أنها ستتكون في ساعات الليل المتأخرة وستستمر حتى سطوع أشعة الشمس.

وواصلت أنه سيكون هناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خلال النهار، وستكون الأجواء باردة صباحًا، ومع تقدم ساعات النهار ستكون الأجواء معتدلة على أغلب المناطق الشمالية، وتكون الأجواء مائلة للدفء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، مشيرة إلى أنه خلال الليل ستنخفض درجات الحرارة بشكل كبير.