الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير النقل يتفقد أعمال ربط الطريق الدائري بالطرق الرئيسية

وزارة النقل_ فيسبوك
وزارة النقل_ فيسبوك

تفقد الفريق كامل الوزير وزير النقل، اليوم الثلاثاء، أعمال تنفيذ مشروعات تطوير الدائري حول القاهرة الكبرى المرحلة الثانية، وأيضًا عدد من المحاور المرورية الجديدة التي تربط الطريق الدائري مع الطرق الرئيسية، وذلك بحضور رئيس هيئة الطرق والكباري اللواء حسام الدين مصطفى.

اقرأ أيضًا:الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الطيران بشأن مكاتب المطارات

وزارة النقل_ فيسبوك

وتفقد وزير النقل ربط مرحلتي الأولي والثاني من مشروع تطوير الطريق الدائري، وذلك عن طريق التقاطع مع طريق مصر إسكندرية الزراعي، فضًلا عن الانتهاء من جميع الحلول المرورية المستجدة لتسهيل حركة تنقل المواطنين وتحديدًا الطلاب ليكون 11 حارة في كل اتجاه.

وزارة النقل_ فيسبوك

اقرأ أيضًا:هل يصح الزواج عند مأذون غير شرعي؟.. إسلام عامر يحسم الجدل

وزارة النقل_ فيسبوك

وتفقد "الوزير" أيضًا عملية الانتهاء من توسيع وصيانه الطريق الزراعي، والذي يقع أسفل التقاطع، وأيضًا إنشاء طريق خدمي من أجل استيعاب الكثافات المرورية، بالإضافة إلى جارى تنفيذ محطة الأتوبيس الترددي لهذا التقاطع الهام، وبالتالي إنشاء مواقف ميكروباص حضارية به.

وزارة النقل_ فيسبوك

وتابع "كامل" الموقف التنفيذي من قبل القطاعات الأخرى المرحلة الثانية، والتي تشمل المسافة من تقاطع الطريق الدائري مع طريق الإسكندرية الزراعي، مرورا بكوبري الوراق حيث يتم إنشاء كوبري جديد بالكامل بطول 2.25 كم شمالا وجنوبا إلى جانب الكوبري الحالي ليصبح الطريق في هذه المسافة 8 حارات.

موضوعات متعلقة