الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:03 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج أمام قاضي الأسرة: مراتي رفضت تعملي كبدة وسابت البيت

أرشيفية
أرشيفية

أقدم الزوج إلى هيئة مكتب تسوية المنازعات الأسرية تسيطر عليه حالة ممن الغضب، انتابه الصمت لثواني وهو ينظر إلى الأرض، يفرك أصابع يديه وكانت لزوايا فمه التواءة الألم المألوف تلك التي تراها عند المحكوم عليهم أو المريض بداء لا براء منه، والحزن يغطي وجهه بل منثورا عليه.

بدأ الزوج حديثه قائلا: الحزن يمتص قلبي امتصاصا بسبب زوجتي التي أحببتها ،للسانها الذي كان لا ينطق إلا الكلام المعسول، بعدما تزوجتها زواجا تقليديا عن طريق أحد الأقارب، كانت شعلة من النشاط عاشقة للوقوف داخل المطبخ تتفنن في طهي الطعام، لا تخالف لي أمرا، استحوذت على قلبي وكنت أعاملها بلطف ولم أتوان في تحقيق أي شيء تطلبه.

تابع الزوج حديثه قائلا:طلبت منها أن تقوم بطهي " كبدة " لاشتياقي لها، فوجئت بوجهها الذي تبدلت ملامحه، وأصبحت أشبه ماتكون قنبلة قد سحب منها صمام الأمان، وانطلقت الكلمات من بين فمها وأمطرتني بكلمات غير لائقة قائلة: "عايز كبده روح كلها عند أمك، أنا بقرف منها ومش هعملها .

أكمل الزوج حديثه: انتابني غضب شديد من ردة فعلها وإهانتي فلم أشعر بنفسي إلا وأنا أنهال عليها بالسب الضرب، وتركت " عش الزوجية "وتوجهت للإقامة بمنزل والدها ، وبعد أن هدأت الأمور ذهبت لإمصالحتها إلا أنها رفضت استقبالي، وانتظرت عدة أيام أخرى لكن دون جدوى.

اقرأ أيضا: النيابة تحيل 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار للجنايات في الإسكندرية

اختتم الزوج حديثة قائلا:فلم أجد أمامي غير محكمة الأسرة ورفع دعوى تطليق برقم 2587 لسنة 2021 بعد فشلي في مقابلتها .