الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:39 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الضرائب: سيارات متنقلة بالمحافظات للتسجيل بالفاتورة الإلكترونية

الضرائب
الضرائب

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية، في بيان لها منذ قليل، عن بدء حملة السيارات المتنقلة لتقديم الدعم الفني للممولين وتيسير تسجيلهم على منظومة الفاتورة الإلكترونية بمختلف محافظات الجمهورية.

وأوضحت مصلحة الضرائب، أن السيارات ستتواجد في أيام الأربعاء والخميس 18 و19 يناير 2023 من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء بالمحافظات التالية:

محافظة الاسكندرية بالمنشية مسجد القائد إبراهيم، محافظة الجيزة بالتوثيق النموذجي خلف الحصري، محافظة القليوبية ببنها كورنيش النيل أمام مبنى المحافظة، محافظة القاهرة يوم الأربعاء 18 يناير 2023 أمام مبنى الخزانة، يوم الخميس 19 يناير 2023 بـ 1173 عمارات أغاخان بجانب مطعم الشبراوي.

اقرأ أيضا: البنك الأهلي يطلق بطاقة دفع إلكترونية لطلاب جامعة الأزهر

وفي وقت سابق، أعلن رضا عبد القادر مساعد وزير المالية لشئون مصلحة الضرائب، عن بدء طبيق المرحلة الثالثة لمنظومة الإيصال الإلكتروني اعتبارًا من 15 يناير الجاري على عدد 2000 ممول.

وأضاف مساعد وزير المالية لشئون مصلحة الضرائب، في بيان له منذ قليل، أن منظومة الايصال الإلكتروني تساعد وتساهم في دمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي، وأيضا تعمل على تكوين قاعدة بيانات دقيقة يُمكن الاعتماد عليها لاحقًا في تطبيق أنظمة تحليل البيانات ودعم اتخاذ القرار، واستيداء مستحقات الخزانة العامة للدولة.