الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لتجنب الاحتكار .. الزراعة تواصل التفتيش على مخازن ومصانع الاعلاف بمحافظة الدقهلية

التفتيش على المخازن- وزارة الزراعة
التفتيش على المخازن- وزارة الزراعة

قام الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة برفقة الدكتور مصطفى فاضل مدير معهد التناسليات الحيوانية والدكتور عبدالرشيد غانم منسق تطوير مراكز تجميع الالبان بوزارة الزراعة بجولة مفاجئة على بعض مخازن الاعلاف الذرة وفول الصويا في محافظة الدقهلية.

وأشارت وزارة الزراعة خلال بيان اليوم الأربعاء، أن الهدف من الجولات التأكد من عدم تخزين أو الاحتكار والبيع في السوق السوداء بالإضافة إلى مراجعة فواتير البيع لمصانع الأعلاف المعتمدة.

ويأتي في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وتوصيات لجنة الأعلاف المُشكلة بقرار وزير الزراعة رقم 455 لسنه 2022 برئاسة المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة لتنفذ القرارات التي اتخذت في شأن توفير الأعلاف، ومراقبة سوق تصنيع وتداول وتخزين الأعلاف وخاماتها

كما أكد رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة على استمرار حملات التفتيش المفاجئة من قبل وزارة الزراعة ووزارة التموين وكافة الجهات الرقابية، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وعلى كافة أرجاء الجمهورية.

وشددت الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفات والمخالفين، ويمكن الإبلاغ عن طريق أرقام واتساب قطاع تنمية الثروه الحيوانيه والداجنه 01551183225 ـــــ 01551183224

اقرأ أيضًا.. البنك الأهلي يطلق بطاقة دفع إلكترونية لطلاب جامعة الأزهر