الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مسلسل وبينا معاد الحلقة 14 وقنوات عرضه

مسلسل وبينا معاد
مسلسل وبينا معاد

مسلسل وبينا معاد الحلقة 14 تتصدر محركات البحث الساعات الماضية، حيث أن مسلسل وبينا معاد الحلقة 14 شهدت أحداث مشوقة ولهذا السبب يرصد موقع "الطريق"، وفيما يلي كل ما يخص العمل من أحداث ومواعيد وقنوات عرض.

مسلسل وبينا معاد الحلقة 14

شهدت أحداث ما قبل عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 14 بداية شعلة الحب بين نادية وحسن وهما النجمين صبري فواز وشيرين رضا، حيث أن الحلقة 14 من مسلسل وبينا معاد تشهد اعتراف حسن لأبناءه بوقوعه في الحب بعد وفاة والدتهم.

أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة 14

أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة 14 تشهد أحداث جديدة مع عريس ابنتها حيث أن ابنة نادية ترفض العريس الذي رفضته والدتها، بينما يكتشف حسن في أحداث مسلسل وبينا معاد ارتباط ابنه بابنة الجيران.

 مسلسل وبينا معاد الحلقة 13

موعد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 14

يأتي موعد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 14 حصريًا عبر قناة dmc - دي أم سي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، كما يتم إعادة حلقات مسلسل وبينا معاد الحلقة 14 عبر قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة الخامسة مساءًا والساعة العاشرة مساءًَا.

اقرأ أيضًا..

إحسان الترك: لستُ نقابيًا بل حاصل على تصريح سنوي من المهن التمثيلية.. خاص

قنوات عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 14

هكذا تكون قنوات عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 14 بشكل حصري هي قنوات دي أم سي التي تعرض الحلقات من مسلسل وبينا معاد الحلقة 14 وكذلك قناة dmc دراما.

مسلسل وبينا معاد الحلقة 13

اقرأ أيضًا..

مربوحة تطلب الطلاق من الكبير أوي في رمضان 2023.. خاص

مسلسل المداح 3.. لوسي ترعب حمادة هلال في رمضان 2023 «خاص»

أبطال مسلسل وبينا معاد الحلقة 14

جدير بالذكر أن أبطال مسلسل وبينا معاد الحلقة 14 هم النجمة شيرين رضا، الفنان صبري فواز، الفنان مدحت صالح، بسمة، خالد أنور، وفاء صادق، نادية رشاد، محمد سليمان، داليا شوقي، ومسلسل وبينا معاد الحلقة 14 من تأليف وإخراج هاني كمال.