الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 13 والقنوات الناقلة

 مسلسل وبينا معاد الحلقة 13
مسلسل وبينا معاد الحلقة 13

موعد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 13 يسأل عنها الجمهور هذه الفترة وذلك بعد أن حققت نسب مشاهدة عالية بالحلقات السابقة في التحولات التي شهدتها أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة 13 إذ أن نادية تغيرت شخصيتها بشكل كبير من العصبية إلى الهادئة بعد دخول حسن حياتها، وفيما يلي يرصد موقع الطريق كل ما يخص مواعيد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 13 والقنوات الناقلة.

موعد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 13

يأتي موعد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 13 حصريًا عبر قناة dmc، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، كما يتم إعادة حلقات مسلسل وبينا معاد الحلقة 13 عبر قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة الخامسة مساءًا والساعة العاشرة مساءًَا.

مسلسل وبينا معاد الحلقة 13

قنوات عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 13

هكذا تكون قنوات عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 13 بشكل حصري هي قنوات دي أم سي التي تعرض الحلقات من مسلسل وبينا معاد وكذلك قناة dmc دراما.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة 13

شخصية نادية في مسلسل وبينا معاد الحلقة 13، والتي تجسد دورها الفنانة شيرين رضا، تأثرت علاقتها مع حسن، وهو الفنان صبري فواز، حيث بدأت شعلة حب في حياتهما هما الاثنين بسبب ظروفهما المتشابهة.

مسلسل وبينا معاد الحلقة 13

مسلسل وبينا معاد الحلقة 13

شهدت أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة 13 تغير واضح في شخصية نادية وذلك عقب وقوف حسن بجانها في العديد من المواقف الشخصية والمهنية، حيث أن حسن بعدما علم بأنها مطلقة، تغيرت علاقتهما في أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة الثالثة عشر.

مسلسل وبينا معاد الحلقة 13

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل «وبينا ميعاد» الحلقة العاشرة

«مضحكة ومحزنة».. ردود فعل الجمهور على أغنية دنيا سمير غانم في ذكرى والدها «فيديو»

أبطال مسلسل وبينا معاد

جدير بالذكر أن أبطال مسلسل وبينا معاد هم النجمة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، خالد أنور، وفاء صادق، نادية رشاد، محمد سليمان، داليا شوقي، ومسلسل وبينا معاد الحلقة 13 من تأليف وإخراج هاني كمال.