الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:19 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جروج وكسر في الجمجمة.. إصابة طفلتين وآخر سقطوا من أعلى منزلهم في الشرقية

مديرية أمن الشرقية
مديرية أمن الشرقية

إصابات وجروح، نزيف وكسور أوجاع يتعرض لها الأطفال والشباب إذا سقطوا من علو، لحظات معدودة من السهو قد تؤدي إلي كسر بجمجمة أو بجروح قطعية أو ما هو أكثر من ذلك، ولا ينتج عنها سوى الأوجاع التي تصيب الشخص وقلوب من حوله، وهذا ما شهدته محافظة الشرقية في نطاق مركزي ههيا وكفر صقر ومدينة العاشر من رمضان، حيث أصيبت طفلتان وشاب بجروح واشتباه في كسر بالجمجمة، إثر سقوطهم من منزل أسرهم.

كانت البداية بتلقي مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول الطفلة "شروق م ف"، 4 سنوات، مقيمة بدائرة مركز شرطة ههيا، مصابة بجرح قطعي بالشفة العلوية، وتبين أن سبب إصابتها سقوطها من أعلى درج السلم في منزل أسرتها.

كما استقبل مستشفى كفر صقر المركزي الطفلة "لين م ع"، عامين، تقيم بدائرة مركز شرطة كفر صقر، مصابة باشتباه كسر في الجمجمة، وتبين إصابتها إثر سقوطها من الطابق الثاني في منزل أسرتها.

وفي ذات السياق استقبل مستشفى العاشر من رمضان الجامعي الشاب "نبيل م ح"، 20 سنة، يقيم في مدينة العاشر من رمضان، مصابًا بكسر مضاعف في الساق اليسرى ونزيف بالبطن، وتبين إصابته إثر سقوطه من الطابق الخامس في منزل أسرته في الحي السادس عشر بمدينة العاشر من رمضان.

اقرأ أيضًا: عاجل | السيطرة على حريق داخل مركبه نيليه بالعجوزة.. صور