الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:03 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وزير الصحة يبحث مع ممثلي صندوق مصر السيادي فرص الاستثمار في المجال الصحي

وزير الصحة
وزير الصحة

اجتمع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، مع أيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، وهشام موسى رئيس الصندوق الفرعي للصحة وصناعة الدواء، لبحث فرص الاستثمار والتعاون في المجال الصحي.

فرص الاستثمار الصحي مع صندوق مصر السيادي

ناقش وزير الصحة، أهمية وضع رؤية مستقبلية للاستثمار بمجال صناعة المستلزمات والأجهزة الطبية، بما يضع مصر في قائمة الدول المتقدمة بمجال الصناعات الطبية.

كما بحث "عبد الغفار" فرص الاستثمار لجذب شركات القطاع الخاص للتعاون في ملف الرعاية الصحية.

وأكد وزير الصحة والسكان، أن التعاون بين القطاعين العام والخاص، يمثل ذراعًا أساسيًا نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة وبما ينعكس على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

كما بحث أيضا فرص الاستثمار بقطاع الدواء، والإنجازات التي حققتها الدولة المصرية بملف صناعة الأدوية وخطتها في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الدواء.

وفي النهاية أكد الطرفان على أهمية تبادل الخبرات والاستفادة من الدول المتقدمة في ملف الاستثمار الصحي، لافتا إلى أن الدولة المصرية تمتلك المقومات التي تجعلها رائدة في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: التعليم: أسعار حصص «مجموعات الدعم» لم تحدد حتى الآن