الإثنين 4 مارس 2024 10:15 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
القصبي يرأس الدورة الـ18 للجنة السعودية المصرية المشتركة.. ويؤكد حرص المملكة على تعزيز العلاقات التجارية السعودية تطلق برنامجها الطموح لجذب الاستثمارات المحلية والدولية وتعزيز دورها مركزًا للسياحة العالمية جامعة القاهرة: لم يصدر حكم نهائي بحق رئيس الجامعة وعميد الزراعة محافظ سوهاج يبحث سُبل التعاون مع سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية محافظ الأقصر يبحث مع السفيرة الأمريكية التعاون المشترك الأطباء الروس ينقذون حياة شابة مصابة بمرض وراثي نادر رضا فرحات: توجيهات السيسي بالإفراج الفوري عن البضائع خطوة هامة لتعزيز الاقتصاد المصري تناول أدوية معينة قد يسبب ضعف السمع أطفال ”أهل مصر” في زيارة لقصر عائشة فهمي بالقاهرة في يومها العالمي.. نائب وزير الاتصالات: المرأة الأساس القوي للجمهورية الجديدة مواكبة كل أنشطة الألعاب البارالمبية لذوي الإعاقة وتقديم التغطية الإعلامية المناسبة لها نشأت العمدة: مصر تدشن الجمهورية الجديدة بمشاريع سياحية واعدة

الرئيس السيسي: «اللي حاصل معانا نتاج ظروف دولية إحنا مش السبب فيها».. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية للكلية الحربية، صباح اليوم الخميس، رفقة الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة و وزير الدفاع والانتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته على هامش الجولة: "ما نحن فيه نتاج ظروف دولية إحنا مش السبب فيها ، والظروف الدولية صعبة ولها تداعيات كبيرة على العالم بأكمله".

اقرأ أيضًا:مقتل شخص وإصابة آخرين جراء تدافع أمام ملعب نهائي كأس الخليج

وأضاف الرئيس السيسي:" الظروف العالمية أثرت كثيرا على تكلفة الحياة سواء كانت طافة او سلع أساسية أو مستلزمات إنتاج والاسعار ارتفعت على مستوى العالم ".

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس شارك طلبة الكلية خلال تنفيذهم عدد من الأنشطة والتدريبات التي يتم تدريب الطلبة المستجدين بالأكاديمية والكليات العسكرية عليها بشكل يومى بمقر الكلية الحربية، حيث اشتملت الأنشـطـة علـى عـدد مـن التمارين الرياضية التي يتم تنفيذها بطابور اللياقة لمختلف الألعـاب التي تسهم في الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للطلبة في أعلى مستوياتها.

موضوعات متعلقة