الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إعلامي: زيارة الرئيس للمشروعات القومية تعطيها زخم كبير.. فيديو

الكاتب الصحفي رفعت فياض
الكاتب الصحفي رفعت فياض

قال رفعت فياض، مدير تحرير جريدة أخبار اليوم، إن جميع المناطق القريبة من محاور الجيزة تكون بها كثافة سكانية عالية للغاية، بالإضافة إلى الاختناق المروري الذي كانت تعانيه تلك المحاور، مما كان يسبب مضيعة للوقت، وتكلفة بنزين زائدة عن الحد تصل إلى 4 أضعاف الاستهلاك العادي.

اقرأ أيضًا: مقتل شخص وإصابة آخرين جراء تدافع أمام ملعب نهائي كأس الخليج في العراق.. فيديو

وأضاف مدير تحرير جريدة أخبار اليوم، خلال حواره في برنامج «صباح البلد»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»: "كنت أستغرق للوصول لمحور 26 يوليو من الجيزة ما يقرب من ساعة، على الرغم من صغر طول مسافة المحور"، مبينا أن إنشاء مجموعة المحاور الجديدة في هذه المنطقة خفض الضغط المروري بشكل كبير.

وأوضح «فياض» أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشروعات القومية تعطيها زخم كبير جدا، لتنفيذه في أسرع ما يمكن، لكي لا يعطل الحركة المرورية، وتنفيذه بأقل التكاليف وفي وقت قصير وبجودة عالية، منوها إلى أن المحاور الجديدة في الجيزة لا تحل مشكلة المحافظة نفسها، بل تحل أزمة المرور في القاهرة أيضا.

اقرأ أيضًا: اقتصادي: الزراعات المصرية تحظى بسمعة جيدة.. ومصر الأولى عالميا في تصدير الموالح