الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:58 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر بعد نقله إلى المستشفى

حلمي بكر
حلمي بكر

تعرض الموسيقار حلمي بكر لوعكة صحية خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى وقام بعمل بعض الفحوصات اللازمة على القلب والكبد.

وأكدت مديرة أعماله "سناء" أن الموسيقار حلمي بكر حاليا يقيم داخل إحدى المستشفيات الخاصة بغرفة العناية المركزة وحالته الآن مستقرة.

كما يعاني الموسيقار حلمي بكر من تعب وورم في القدمين ومياه على الرئة وكحة شديدة وقصور شديد في الكلي، لذلك هو متواجد في العناية المركزة لحين الاستقرار التام لحالته الصحية.

وكشف المتحدث باسم نقابة الموسيقيين عن آخر التطورات الصحية للموسيقار حلمي بكر قائلاً "سبب تعبه هو مروره بأزمة صحية مفاجئة وشديدة بسبب مشاكل في الكلي ناتجة عن التقدم في العمر".

وأوضح المتحدث باسم نقابة الموسيقيين أنه تم نقل الموسيقار حلمي بكر إلى المستشفى في الساعة الثالثة فجراً بسبب انحباس الماء في جيدة وقصور في الكلي وارتفاع السكر وحاليا حالته الصحية مستقرة، دعواتكم له بالشفاء العاجل.

كما أوضح زميله عاطف أمام أنه بعد انتهاء الحلقة والتصوير في ذات اليوم الذي شعر به بالتعب كان لا يستطيع الحركة في الاستديو وهو الذي رافقه إلى المستشفى بعد تلقيه اتصالاً هاتفياً من فريق إعداد البرنامج يخبره بتعرض الموسيقار حلمي بكر إلى أزمة صحية كبيرة.

وأكد عاطف أمام أن الأطباء نصحو بوضعه في غرفة العناية المركزة لمدة يومين للاطمئنان على نبض القلب وبعد الإجراءات الأخرى، كما أكد أنه سوف يعود إلى منزله بعد يومين إن شاء الله وطلب له الدعوات من جمهوره.

اقرأ أيضًا:المطربة الفلسطينية رشا نحاس تطلق ألبومها الجديد «أمرات»