الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:44 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «وبينا معاد» الحلقة الـ19

موعد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 19
موعد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 19

موعد عرض مسلسل "وبينا معاد" الحلقة الـ19؛ يسأل عنها الجمهور هذه الفترة حيث أن مسلسل "وبينا معاد" الحلقة الـ19، للنجوم شيرين رضا وصبري فواز تصدرت أحداثها مؤشرات البحث بـ"جوجل" الفترة الماضية، وذلك بعد أن تصاعدت أحداث مسلسل "وبينا معاد" الحلقة الـ19 بعد زواج حسن ونادية.


موعد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة الـ19

وجاء موعد عرض مسلسل "وبينا معاد" الحلقة 19 بشكل حصري عبر قنوات دي إم سي- dmc وقنوات دي إم سي دراما، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، حيث يكون موعد عرض مسلسل "وبينا معاد" الحلقة الـ19 من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، وإعادة حلقات مسلسل "وبينا معاد" الحلقة الـ19 عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة الخامسة مساءً والساعة العاشرة مساءً.

قنوات عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة الـ19

قنوات دي ام سي - dmc، مشاهدة مسلسل "وبينا معاد" الحلقة الـ19 بشكل حصري حيث التي تعرضها بجودة عالية.

أبطال مسلسل وبينا معاد الحلقة الـ19

يشار إلى أن أبطال مسلسل "وبينا معاد" الحلقة الـ19، من بطولة النجمة شيرين رضا، الفنان صبري فواز، الفنان مدحت صالح، خالد أنور، وفاء صادق، بسمة، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، ومسلسل وبينا ميعاد الحلقة الـ19 من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث في دور الرعاية الصحية؟.. تفاصيل مسلسل «بالطو» قبل طرحه

أحداث مسلسل وبينا معاد الحلقة الـ19

تشهد أحداث مسلسل "وبينا معاد" الحلقة الـ19 بجودة عالية على قناة دي ام سي دراما مشاهد كوميدية بعد زواج حسن ونادية حيث أنه في مسلسل "وبينا معاد" الحلقة الـ19 يقوم ابناء حسن بالانتقام من نادية وبناتها بوضع فئران في غرفهن كما وضع ابناء حسن في أحداث مسلسل "وبينا معاد" الحلقة الـ19 دواء في العصير الذي شربه والدهم وزوجته نادية ابنتها الوسطى وتبدأ المواقف الكوميدية بينهم.

مسلسل وبينا معاد الحلقة الـ19

يمكن مشاهدة مسلسل "وبينا معاد" الحلقة الـ19 خلال هذه الفترة على قنا دي ام سي ودي ام سي دراما مع النجوم شيرين رضا وصبري فواز ومدحت صالح.