جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 03:18 مـ 14 رجب 1444 هـ

نواب: نحتاج لأعمال درامية جديدة تُجسد بطولات وتضحيات رجال الشرطة

عصام هلال
عصام هلال

أكد النائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ، أن الاحتفال بعيد الشرطة ذكرى عزيزة على كل مصري وخاصة وأن هذه الذكري تعبر عن نموذج مثالي في التضحية والفداء بعدما صمد رجال الشرطة المصريية أمام أكبر قوي عسكرية في العالم في هذا الوقت والتي تمثلت في قوات الاحتلال البريطاني رغم تفوقهم في السلاح والعدد ليسطر فيها الأبطال من أبناء الشرطة المصرية بشجاعتهم ودماءهم، ملحمة فدائية وطنية، في الدفاع عن مبنى محافظة الإسماعيلية في 25 يناير سنة 1952.

أعمال درامية جديدة تجسد بطولات وتضحيات رجال الشرطة

وطالب النائب عصام هلال أن نرى مزيدا من الأعمال الدرامية الجديدة التي تجسد، بطولات وتضحيات رجال الشرطة المصرية، تكون على قدر المسئولية المجتمعية وتعبر عن تقديرا حقيقيا لبعضا مما يحدث على أرض الواقع، لتعزيز الوعي لدى الشباب.

اقرأ أيضا : عاجل.. الرئيس السيسي يصل إلى الهند للمشاركة في احتفالات يوم الجمهورية

وتابع النائب عصام هلال أن رجال الشرطة المصرية قدموا على مدار عقود العديد من البطولات والأبطال الذين يستحقون تخليدهم عبر أعمال فنية راقية تجذب الشباب لبناء قيم ومثل يحتاجها شباب مصر.

تقصير من الدراما المصرية تجاه بطولات رجال الشرطة

من جانبه أكد النائب رفعت شكيب، عضو مجلس النواب، أن هناك تقصير من الدراما المصرية تجاه بطولات رجال الشرطة المصرية وخاصة في ظل حرب تخوضها الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة ضد الجماعات الإرهابية في سيناء وعلي طول الحدود المصرية في مواجهة جماعات إرهابية فشلت امامها أقوي الجيوش في العالم.

هجمات يتعرض لها شباب مصر عبر السوشيل ميديا

وأوضح النائب رفعت شكيب في تصريح خاص لـ"الطريق"، أن هناك هجمات يتعرض لها شباب مصر عبر السوشيال ميديا للتشكيك في مؤسسات الدولة ومن ضمنها وزارة الداخلية والتي يتم نشر الشائعات والمواد الإعلامية المضللة والتي تستهدف النيل من شرف مؤسسة كانت ولا تزال على رأس أجهزة الدولة في الدفاع عن إرادة الشعب المصري.

رجال الشرطة المصرية حماة الجبهة الداخلية ورجال التضحية والفداء

واختتم النائب رفعت شكيب تصريحاته موجها التحية لرجال الشرطة المصرية حماة الجبهة الداخلية ورجال التضحية والفداء علي ما قدموه لمصر من عطاء لا ينضب وجهد لا يكل في سبيل الحفاظ على أن تظل مصر آمنة مستقرة .