الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتصار السيسي عن رجال الشرطة: أبطال قدموا أروع الأمثلة في التضحية

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

أكدت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، أن أبطال الشرطة قدموا عبر التاريخ أروع الأمثلة في التضحية من أجل حفظ أمن مصر واستقرارها.

الذكرى الـ 71 لعيد الشرطة

وقالت قرينة رئيس الجمهورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نحتفل اليوم بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة الذي نستلهم من ذكراه أسمى معاني العزة والفخر والشجاعة، حيث قدم أبطال الشرطة عبر التاريخ أروع الأمثلة في التضحية من أجل حفظ أمن مصر واستقرارها".

وأضافت السيدة انتصار السيسي: "إنني أحيي رجال الشرطة وأمهات الشهداء وكل من قدم الغالي والنفيس ليحيا الوطن في سلام وأمان".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: نتطلع لزيادة الاستثمارات الهندية في مصر

وفي سياق أخر، عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء في قصر حيدر آباد بنيودلهي مباحثات على مستوى القمة مع السيد "ناريندرا مودي" رئيس الوزراء الهندي.

وشهد اللقاء عقد جلسة مباحثات مغلقة رحب خلالها رئيس الوزراء "مودي" بالرئيس ضيفاً عزيزاً في الهند، معرباً عن تقدير بلاده الكبير للرئيس ولقيادته الحكيمة التى حافظت على الأمن والاستقرار فى مصر عقب ما شهدته المنطقة من أحداث فوضى وعنف خلال ما عرف بالربيع العربى، وكذلك للنهضة التنموية غير المسبوقة التي تشهدها مصر حالياً، وهو ما يجعل الهند قيادة وشعباً تتشرف بزيارة سيادته، كضيف شرف رفيع المستوى في احتفالية قيام الجمهورية الهندية موضحا ان تلك المشاركة تضيف طابع خاص ورونقاً لاحتفالات الهند.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يؤكد على تبادل الخبرات والمعرفة مع الهند لتوفير حياة كريمة