الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمد النني يقترب من الرحيل عن الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم

محمد النني
محمد النني

يقترب محمد النني لاعب نادي أرسنال من الرحيل عن صفوف الفريق بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، رغم تواجده بشكل شبه أساسي بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

على الرغم من اهتمام نادي أستون فيلا بالحصول على خدمات محمد النني، لكن يبدو وأن اللاعب لا يفكر في التواجد تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للفريق، والذي كان سببا في رحيله عن أرسنال في وقت سابق.

وكشفت صحيفة «dailycannon» البريطانية، أن محمد النني لاعب نادي أرسنال يقترب من الرحيل عن الدوري الإنجليزي، والتوجه إلى الدوري التركي مرة أخرى، حيث تأتي العروض من نادي طرابزون سبور، إضافة إلي نادي بشكتاش والذي يرغب وبقوة في استعادته مجددًا.

يذكر أنه شارك الدولي المصري محمد النني مع نادي أرسنال تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني الحالي للجانرز، في 8 مباريات حيث سجل هدف وحيد ولم يصنع أي أهداف.

ويتصدر نادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي مانشستر سيتي حامل اللقب والذي يمتلك 45 نقطة.