الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:07 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

مكتبة الإسكندرية تنظم ورشا للأطفال والنشء

إعلان الورش
إعلان الورش

أعلنت مكتبة الطفل التابعة لمكتبة الإسكندرية، بدء برامج لأنشطة ورش عمل لإجازة نصف العام، من يوم الأحد المقبل وحتى يوم الخميس 9 فبراير القادم.

يحتوي البرنامج على عدة ورش عمل من متخصصين وخبراء في مجالات مختلفة، وأتاحت المكتبة حجز أنشطة ورش العمل إلكترونيًّا لحاملي العضوية السنوية عن طريق الموقع التالي:

https://www.bibalex.org/Libraries/Presentation/Course/11List.aspx?fbclid=IwAR0how0h1uqaBPG7ohGq27urm2ozjch92uLjqnWauVUY2Bl_UbvhslONNeg

وسمحت المكتبة للطفل بحجز نشاط واحد أو فترة من فترات قاعات القراءة في اليوم، ويفتح باب الحجز لكل نشاط قبل موعده بثلاثة أيام في الساعة السادسة مساءً.

وينظم بيت السناري بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية، برنامج ورش نصف العام للأطفال والنشء، تحت عنوان "فكر وفن"، يبدأ من يوم الأحد المقبل، ويستمر حتى 12 فبراير المقبل.

تقام الورش في بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب في القاهرة، للأطفال والنشء من سن 7 سنوات وحتى سن 15 سنة، ويديرها مجموعة كبيرة من المحاضرين والخبراء.

يشتمل البرنامج على مجموعة متنوعة من الورش والأنشطة التفاعلية للأطفال، على الجانبين العملي والنظري، من أجل تنمية مهارات الأطفال وقدراتهم العقلية.

حيث تُعقد عدة ورش عملية، مثل: طيارة ورق، وفراشة بالألوان، وفن التلوين بالنقاط، وحروف الكولاج، وقنديل البحر، ولوحات المثلثات وصناعة العروسة.

فضلا عن عدة ورش نظرية، مثل: الحكايات ألوان، وكيفية كتابة القصة، والحساب الذهني.

اقرأ أيضا:

محمد سيد صالح يشارك بـ «دعاوي الاستشراق» في معرض القاهرة للكتاب

معارض فنية تضيئ قاعات جاليري ضي المهندسين

مكتبة الإسكندرية تصدر عددا تذكاريا من «ذاكرة مصر»

«بتحب مين أكتر».. محاضرة بمكتبة الإسكندرية لأولياء الأمور