الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حديقة الحيوان تفتح أبوابها للمواطنين طوال إجازة نصف العام الدراسي

حديقة الحيوان
حديقة الحيوان

أعلنت الإدارة المركزية لحديقة الحيوان، اليوم الاثنين، فتح جميع أبوابها طول فترة إجازة نصف العام الدراسي، وذلك في إطار توفير الحديقة للمواطنين من أجل الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات، حيث إن حديقة الحيوان تعد من أكبر الحدائق في مصر والشرق الأوسط.

تابعت الحديقة في بيان له، أن مواعيد فتح الأبواب ستكون من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا، وبالتالي هذا الوقت متاح بشكل كبير لاستقبال الزائرين، فضًلا عن توفير الأماكن والمساحات الخضراء نظيفة ومنظمة من أجل الجلوس عليها وأيضًا توفير المقاعد الخشبية للمواطنين كبار السن.

اقرأ أيضًا:محافظ القاهرة يعلن افتتاح منفذ «أهلا رمضان» بحدائق القبة

لفتت "الحديقة" إلى أن سعر تذكرة الدخول للمواطنين المصريين 5 جنيهات فقط لا غير، وبالتالي سيكون سعر تذكرة الدخول للغير المصريين 20 جنية، منوهة إلى أن يوم الثلاثاء يعتبر يومًا عاديًا، حيث إن جميع الأبواب مفتوحة بسعر التذكرة العادية 5 جنيهات، بالإضافة إلى تذكرة كاملة للطفل من سن 5 سنوات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضًا:الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا عن بطولات رجال الشرطة

يذكر أن ‏‎ حديقة الحيوان اتخذت عدة إجراءات نظرًا لوجود عدد كبير من الحيوانات بها، وعمل فرشات من قش الأرز للحيوانات، وتوفير كميات الأغذية المصنعة والسكريات، وأعلاف ذات قيمة بروتينية عالية تساعد على التدفئة، مثل العسل الأبيض والفاكهة.