الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:59 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البريد المصري يعلن عن الفائز الثالث بجائزة المليون جنيه

البريد المصري
البريد المصري

أعلنت الهيئة القومية للبريد، في بيان لها منذ قليل، عن أقامت حفل السحب الثالث على جائزة المليون جنيه لعملاء حسابات التوفير، وذلك في إطار حرص الهيئة على تشجيع العملاء على الادخار واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية.

وأوضحت إدارة البريدة المصري، أنه تم إجراء جائزة السحب بمقر مبنى البريد بالقرية الذكية بحضور الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وجميع قيادات الهيئة، ومحمد أبو العلا عبد اللطيف ممثل وزارة التضامن الاجتماعي.

ومن جهته أعلن الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، عن نتيجة السحب الثالث على حسابات التوفير جائزة المليون جنيه؛ حيث فاز بها العميل عبد الله عبد المعتمد عبد الحليم، صاحب حساب توفير لدى الهيئة القومية للبريد / فرع أبو قرقاص المنيا.

اقرأ أيضا: عاجل.. البورصة المصرية تربح 19 مليار جنيه بختام رابع جلسات الأسبوع

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إلى أن جوائز حسابات التوفير ربع السنوية التي تقوم بها الهيئة تأتي تأكيدا على مصداقية البريد المصري تجاه عملائه وتقديرًا لولائهم الدائم وثقتهم في الخدمات المصرفية المتعددة والمتميزة التي يقدمها البريد المصري، وتعكس حرص واهتمام البريد المصري على تقديم تجربة مالية فريدة للعملاء.

موضوعات متعلقة