الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اسمك صعب جدا.. أجويرو يهاجم إبراهيموفيتش عقب تصريحاته عن «ميسي»

سيرجيو أجويرو لاعب منتخب الأرجنتين
سيرجيو أجويرو لاعب منتخب الأرجنتين

سخر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، في تصريحات صحفية عبر صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية، من النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، عقب تصريحاته مساء أمس : "أن مبابي سيفوز بكأس العالم مرة أخرى ولكن الارجنتين لن تحقق اللقب في المستقبل".

" إبراهيموفيتش! اسمك صعب جداً

وأضاف أجويرو : " إبراهيموفيتش! اسمك صعب جداً، سأقول زلاتان، قلق من أجل الأرجنتين ؟ يالها من سذاجة، عليك أن تكون قلقًا على بلادك ولاعبي منتخبك، الذين لم يشاركوا حتى في كأس العالم".

كنت تريد أن تفوز فرنسا يا زلاتان

وذكر: "أعتقد أنك كنت تريد أن تفوز فرنسا، ولكن حسناً، تقول أنهم تصرفوا بشكل سيء، لن ننسى أنك في الملعب قمت بالبصق والدعس، يجب ألا ترمي الناس بالحجارة".

ونوه: "زلاتان، أعرف أن فوز ميسي بكأس العالم يجعلك غاضبًا، ويؤلمك أن تراه يتوج مع الأرجنتين، من المؤلم بالنسبة لك أن تعترف أن ميسي هو الأفضل، أعتقد أن جوارديولا عندما قام ببيعك في برشلونة كان على حق".

وأضاف: "قبل أن تتحدث عن الأرجنتين، يجب أن تنظر لنفسك، هل كنت تتصرف بشكل جيد؟ بالنسبة لي لا أعتقد، ولكن يمكنك أن تتحدث عني أيضاً، لقد كنت متواجداً في الملعب".

نحن أبطال العالم

وأختتم: "حسناً، نحن أبطال العالم، الأرجنتين بطلة العالم، وأنت تريد أن تنسى ذلك، ميسي هو الأفضل، واللاعبين رفعوا كأس العالم، أنا آسف من أجلك".

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا