الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ذكريات جيل الثمانينات».. عرض ملاهي السندباد للبيع في مزاد علني بنهاية الشهر الجاري

ملاهي السندباد سوشيال
ملاهي السندباد سوشيال

ذكريات أشعلت جيل الثمانينات والتسعينات على مواقع التواصل الاجتماعي عقب معرفتهم بإعلان من أحد المكاتب العقارية ببيع أرض السندباد في مزاد علني والمقدر مساحتها 6011.85 متر مربع والواقعة في شارع جوزيف تيتو بحي النزهة بالقاهرة.

ومن المقرر بيعها عبر مزاد علني يوم الاثنين 30 يناير 2023، حيث اشتهرت ملاهي السندباد بالألعاب الترفيهية المحببة إلى القلب منها: البساط السحري وبيت الرعب والسيارات المتصادمة التي كانت تسعد الكثير من الأطفال والكبار.

حكاية بيع ملاهي السندباد

وتعليقا على ذلك قال مصطفى مختار حنفي من مكتب الخبير المثمن، إن ملاهي السندباد كانت تابعة لشركة خاصة مغلقة من وقت كبير وجمعية رابطة رواد الياسمين أخذتها وهي جمعية خيرية ملك لأفراد أسرة وكانوا يريدون بناءها ولكنهم أرادوا بيعها في مزاد علني.

وأضاف حنفي، في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أن الذي يريد دخول المزاد عليهه شراء كراسة الشروط الخاصة بـ بالمزاد وتكلفتها 3000 آلاف جنيه مع دفع تأمين 5 مليون جنيه.

وأوضح، أن جلسة المزاد العنلي بمقر حدائق الأندلس في مدينة نصر بجوار وزارة المالية ويتم البيع من خلال الوصول لأعلى سعر وليس هناك سعر محدد للمزاد.

رد السوشيال ميديا

رد أحد رواد السوشيال ميديا على هذا الإعلان قائلا: "يا خسارة الذكريات ماتت يا دمايطة ذكريات جيل الثمانينات والتسعينيات، للبيع مزاد علني لـ أرض ملاهي السندباد نهاية الشهر الجاري".

تفاصيل أكثر للمهتمين بالشراء

والجدير بالذكر، عرض الخبير المثمن محمد رشاد إعلانا عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك قائلا: "تعلن جمعية رابطة رواد الياسمين عن بيع بالمزاد العلني بنظام المظاريف المغلقة لقطعة أرض بمساحة 6011.85 متر مربع بشارع جوزيف تيتو حي النزهة الجديدة القاهرة أرض السندباد سابقا".

وتابع عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك: جلسة المزاد يوم الاثنين المقبل الموافق 30-1-2023 بقاعة الحديقة الأندلسية في مدينة نصر، حيث إن تأمين دخول المزاد 500000 جنيه وكراسة الشروط بـ 3000 جنيه.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي ونظيره الهندي يدعون إلى عدم التسامح مع الإرهاب وجميع من...اليوم

موضوعات متعلقة