الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد ميري: زيارة الرئيس السيسي للهند تاريخية.. فيديو

خالد ميري
خالد ميري

أكد الإعلامي خالد ميري، أن مصر القوية التي استعادت مكانتها في العالم كله، مشيرا إلى أن مصر كانت تعاني من المشاكل بعد ثورة 30 يونيو، ولكن بعد 8 سنوات عادت مصر إلى مكانتها.

وقال خالد ميري، خلال تقديمه برنامج "كلمة السر"، عبر فضائية "صدى البلد"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان في زيارة إلى الهند، بعد دعوته للاحتفال بيوم الجمهورية الهندي لعام 2023.

اقرأ أيضًا:معهد البحوث الفلكية يكشف حقيقة دخول مصر حزام الزلازل.. فيديو

وتابع مقدم برنامج "كلمة السر"، أن العلاقات الهندية المصرية علاقات تاريخية، مؤكدا أنه في ختام زيارة الرئيس كان هناك بيان مشترك للتأكيد على الشراكات الكبيرة بين مصر والهند.

زيارة الرئيس السيسي للهند تاريخية

وأشار خالد ميري إلى أنه كان هناك حفاوة كبيرة بالرئيس السيسي، ووصف رئيس وزارا الهند بأن زيارة الرئيس السيسي للهند تاريخية.

وفي سياق متصل، قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن رئيس مجموعة أداني العالمية "جوتام أداني" أكد على تطلعه لتطوير التعاون مع مصر فى ظل ما يلمسونه من إرادة قوية وقرار سياسي داعم على أعلى مستوى لدفع التنمية فى ظل مناخ استثماري جاذب ومستقر، تتميز به مصر فى منطقة الشرق الاوسط، وهو ما يتسق مع سعي مجموعة "أداني" للتوسع عالميا في ضوء التوجه الاستراتيجي الجديد لها، حيث تقوم ببحث ودراسة فرص الاستثمار الجاذبة في العديد من الأسواق الناشئة بالدول الصديقة للهند.

موضوعات متعلقة