الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:53 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات مهمة في مستقبل محمد صلاح وموقف ريال مدريد من ضمه

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز في الفترة المقبلة، وانضمامه إلى ريال مدريد.

وانضم محمد صلاح، إلى ليفربول، في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط الفرعون المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

وأكد موقع "football-espana" الإسباني، اليوم الجمعة، في تقرير نشره الموقع، لتوضيح هل ريال مدريد، يريد الحصول على خدمات الدولي محمد صلاح، في الفترة المقبلة.

أقرأ ايضًا: موقف هاني والشحات من المشاركة في تدريبات الأهلي قبل السفر للمغرب

وأشار التقرير إلى أن نقطة الخلاف في حصول ريال مدريد على خدمات "الفرعون المصري"، التكاليف المالية، ومن المتوقع طلب ليفربول رسوم مالية ضخمة خاصة وأن عقده مع الريدز مُتبقي به عامين ونصف.

واستكمل التقرير أن إدارة ريال مدريد وليفربول، خلال الفترة الحالية، يسعى كلًا منهما للتعاقد مع بيلينجهام، لذلك سيكون من الجنون أن يمنح ريال مدريد ليفربول مبلغًا كبيرًا في الوقت الذي يريد الريدز التعاقد مع بيلينجهام.

وأضاف التقرير الإسباني، أن قائد منتخب مصر محمد صلاح، لا يتماشى مع سياسة الانتقالات الجديدة إلى ريال مدريد والتي تركز على شراء المواهب الشابة وتساعدهم على التطور ليصبحوا أفضل اللاعبين في العالم، لذلك لن يرغب الريال في تكرار ما حدث مع البلجيكي إيدين هازارد، الذي لم ينجح في الظهور بشكل مميز رفقة الريال منذ رحيله عن تشيلسي الإنجليزي.