الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سفير مصر لدى السودان يفتتح الجناح المصري بمعرض الخرطوم الدولي

السفير هاني صلاح سفير جمهورية مصر العربية
السفير هاني صلاح سفير جمهورية مصر العربية

في إطار اهتمام مصر بدعم المنتجات والصناعات المصرية، قام السفير هاني صلاح سفير جمهورية مصر العربية لدي السودان يوم 24 يناير الجاري بافتتاح الجناح المصري بمعرض الخرطوم الدولي الذي يُعقد خلال الفترة من 24 إلى 31 يناير الجاري بأرض المعارض بالخرطوم، وبرفقته المستشار التجاري طارق قشوع رئيس المكتب التجاري بالسفارة.

وأعلن السفير صلاح أن مصر تُشارك بعدد "16" شركة في الجناح المصري بمساحة 264 مترا، حيث تعمل هذه الشركات في مجالات متعددة ومختلفة مثل الصناعات الهندسية والصناعات الكيماوية والصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف والمفروشات ومواد البناء والأثاث.

واستمع السفير صلاح، خلال تفقده للشركات المصرية العارضة، إلى عرض من كل رؤساء الشركات المصرية المشاركة عن أنشطة شركاتهم، ورؤيتهم بالنسبة لتصدير المنتجات المصرية إلي الخارج وفتح أسواق جديدة للمنتج المصري.

وأبدت الشركات المصرية تقديرها للدولة المصرية على اهتمامها بدعم الشركات، والذي انعكس في حرص السفير المصري علي المشاركة وتقديم الدعم اللازم لهذه الشركات.

اقرأ أيضا.. مباحثات ناجحة.. وزير الري يصل القاهرة قادما من السودان