الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد انتهاء الزيارة.. ملخص نشاط الرئيس السيسي في الهند| فيديو

الرئيس السيسي ونظيره الهندي
الرئيس السيسي ونظيره الهندي

عرضت فضائية "dmc"، اليوم الجمعة، مقطع يرصد نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته إلى الهند للمشاركة في احتفالات الهند بيوم الجمهورية كضيف شرف.

وأوضح الفيديو، أن مشاركة الرئيس السيسي في احتفالات يوم الجمهورية بالهند جاء تقديرا للعلاقات المصرية الهندية، ولقيادة الرئيس السيسي الحكيمة التي حافظت على استقرار مصر.

وشاركت كتيبة من القوات المسلحة المصرية في عروض احتفال الهند بيوم الجمهورية في العاصمة نيودلهي بحضور الرئيس السيسي.

واستقبل الرئيس السيسي بمقر إقامته بنيودلهي، نائب رئيس جمهورية الهند، ورئيس مجلس إدارة رينيو باور العالمية للطاقة النظيفة، ورئيس مجموعة آداني الهندية العالمية.

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يصل بعد ظهر اليوم إلى مدينة باكو عاصمة أذربيجان في زيارة ثنائية رسمية، وذلك في إطار تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين.

اقرأ ايضًا:عاجل «خلوا بالكم».. تحذير من طقس الساعات المقبلة

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أن زيارة الرئيس إلى أذربيجان ستشهد عددا من اللقاءات المكثفة، وأهمها عقد مباحثات مع رئيس اذربيجان إلهام علييف، وذلك لبحث آفاق تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين الجانبين، فضلاً عن النظر في سبل التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين على الصعيدين الدولي والإقليمي.