الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:11 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول ظهور لحسن شاكوش بعد الاحتفال بخطوبته (صور)

حسن شاكوش على الانستجرام
حسن شاكوش على الانستجرام

تصدر اسم نجم المهرجانات حسن شاكوش، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، ومواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الاحتفال بخطوبته على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني.

أول ظهور لحسن شاكوش بعد خطوبته

وشارك حسن شاكوش جمهوره ومتابعيه، بصورة من أحداث ظهور له بعد الاحتفال بخطوبته، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "الحمدلله دائما وأبدا".

وجاءت تعليقات الجمهور على منشوره، كالآتي: "ربنا يسعدك ويوفقك تستاهل كل خير ألف مبروك، الحمدلله ألف مبروك على الخطوبة وعقبال الفرح إن شاء الله يا نجم العالم، جبت الجاكيت ده منين يا حسن، ألف مبروك يا شاكوش ربنا يخليكم لبعض، مليون مبروك يا عريس".

خطوبة حسن شاكوش

وكان نجم المهرجانات حسن شاكوش، احتفل يوم الجمعة الماضية، بحفل خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، في حفل عائلي بحضور بعض الأصدقاء المقربين.

وحضر حفل خطوبة حسن شاكوش، صديقه النجم عمر كمال، الذي شاركه في غناء بعض أغانيه الشهيرة مثل "بنت الجيران" التي حققت نجاح ساحق وكانت سبب في شهرتهم.

اقرأ أيضًا: طارق الدسوقي: العمل الدرامي مؤثر.. وهذا سبب اعتذاري عن ”العمدة”

كما حضر حفل خطوبة حسن شاكوش، بجانب عمر كمال، البلوجر علي غزلان وزوجته فرح شعبان، وإسلام ساسو، وغيرهم من المشاهير والأصدقاء المقربين للعروسين".

وظهرت العروس بإطلالة جذابة مرتدية فستانا طويلا ذات أكمام، باللون البيج وتركت شعرها منسدلا على أكتافها ووضعت بعض المكياج المناسب لإطلالتها.

وظهر حسن شاكوش بدلة باللون الرمادي وقميصا باللون الأبيض، وقامو بالرقص مع عروسته خلال الحفل، على أغنيته الشهيرة "بنت الجيران" وأغنية "عود البطل"، وغيرهم من أغانيه الشهيرة، وسط تفاعل جميع الحضور.

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة.. سلمى تواجه عمر بعد طلاقهما

معلومات عن خطيبة حسن شاكوش

وتسأل الكثيرون عن هوية خطيبة حسن شاكوش، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، اسمها ريم طارق، وهي صديقه البلوجر فرح شعبان زوجه البلوجر على غزلان، الذين حرصوا على حضور حفل خطوبتهم والرقص معهم.