الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

الرئيس السيسي: نؤكد على أهمية التفاوض والسلام العادل في الشرق الأوسط

خلال المؤتمر الصحفي
خلال المؤتمر الصحفي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إنه تم التطرق إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، خلال المباحثات مع الرئيس الأرميني، خاصة فيما يتعلق بمنطقة الشرق الأوسط ومنطقة جنوب القوقاز.

وأكد الرئيس السيسي، خلال اللقاء الذي جمعه مع نظيره الأرميني، على أهمية التفاوض والسلام العادل والشامل لتحقيق الاستقرار.

و جاء ذلك خلال انعقاد المؤتمر الصحفى المشترك الذي جمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الأرميني"فاهاجن خاتشاتوريان" رئيس الجمهورية الأرمينية، بالقصر الرئاسي فى يريفان.

اقرأ أيضا : الرئيس السيسي: استعداد القاهرة لتبادل الخبرات مع أرمينيا في مجال البنية التحتية والنقل

في سياق متصل قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه على الجانب الاقتصادي تم تأكيد أهمية العمل المشترك على زيادة حجم التبادل التجاري بين مصر وأرمينيا وتحقيق الاستقادة القصوى لرجال الأعمال.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه على الجانب الاقتصادي تم تأكيد أهمية العمل المشترك على زيادة حجم التبادل التجاري بين مصر وأرمينيا وتحقيق الاستقادة القصوى لرجال الأعمال.