الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمين حزب أبناء مصر: «تقدير دور الشرطة واجب علينا»

الدكتور محمد والي
الدكتور محمد والي

في إطار احتفالات الدولة المصرية بيوم 25 يناير "عيد الشرطة" مؤكدين على أهمية دور وزارة الداخلية في عودة الأمن والاستقرار للبلاد بشكل كبير وملحوظ، بجانب تضحيات رجال الشرطة بأرواحهم من أجل الحفاظ على أمن وحماية الوطن.

أكد الدكتور محمد والي، الأمين العام لحزب أبناء مصر، أن علينا جميعًا تقدير دور جهاز الشرطة في مصر، وبالتالي ليس التقدير بالتهنئة والاحتفالات فقط، ولكن لا بد أيضًا من تخفيف المعاناة عن كاهل رجال الشرطة في أمورًا كثيرة.

حزب أبناء مصر

تابع أمين حزب أبناء مصر، خلال احتفالية تحالف الأحزاب المصرية بأعياد الشرطة، أن هناك إخفاقات في الإدارات والوزارات والهيئات والمؤسسات يؤدي في النهاية إلى تعريض الشرطة لمواجهة ذلك الأمر وتحمل نتائجها.

حزب أبناء مصر

أشار "والي" إلى أن أسر الشهداء تعني كل المصريين، وبالتالي فإن شهداء الشرطة هم أبناء وآباء وأخوة كل المصريين، موضحًا أن جميعًا شعب واحد جيش وشرطة وشعب ليس بيننا فواصل، ولا يستطيع أحد التفرقة أو بث الفتنة بيننا.

اقرأ أيضًا:الرئيس السيسي: نؤكد على أهمية التفاوض والسلام العادل في الشرق الأوسط

وأضاف أننا نتحدث عن التنمية ونسعى لتحقيقها، وبالتالي لا يوجد تنمية دون أمن وأمان، ولا يوجد أمان دون شرطة، مبينًا أن الشرطة بذلت الكثير من الجهود وقدمت الكثير من أبنائها الشهداء في سبيل تحقيق الأمن للوطن.

اقرأ أيضًا:الرئيس السيسي يؤكد زيادة حجم التبادل التجاري بين مصر وأرمينيا

وناشد أمين حزب أبناء مصر الأحزاب والكيانات السياسية بضرورة ممارسة دورها التوعوي في التصدي لدعاة الفتنة والتفرقة بين الشرطة والشعب والجيش، وكذلك محاربة الفساد وتكثيف المتابعة.