الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مجلس النواب يستعجل رد محافظة دمياط لتحديد مكان لإقامة مصانع ومشروعات منتجة

مجلس النواب
مجلس النواب

أصدرت لجنة الصناعة التابعة لمجلس النواب، توصية بالقيام بزيارة مدينة الأثاث في دمياط، إلى جانب اقتراح مكان جديد في محافظة دمياط من أجل إنشاء مدينة صناعية جديدة تختص بصناعات أخرى، كما تضمنت توصية لجنة الصناعة استعجال رد محافظة دمياط بشأن مكان إقامة مصانع ومشروعات منتجة في المحافظة.

اقرأ أيضًا: السيسي يعقد مباحثات مع رئيس الوزراء الأرميني «نيكول باشينيان»

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الصناعة في مجلس النواب، اليوم الأحد، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة طلب الإحاطة الذي تقدمت به النائبة رحاب موسى، والذي تضمن إقامة مصانع ومشروعات منتجة داخل محافظة دمياط، من أجل القضاء على البطالة، وذلك بسبب الركود الذي ضرب صناعة الأثاث في المحافظة.

وفي ذات السياق ناقشت لجنة الصناعة بمجلس النواب طلب الإحاطة الذي تقدم به النائب محمد أحمد فايد الخاص بإقامة منطقة صناعية في قرية صان الحجر في مركز بسيون بالغربية.

حيث أصدرت اللجنة توصية تضمن توفير العمالة الضرورية الخاصة بالتنقيب على الأرض التي تم تخصيصها من أجل العمل في المنطقة الصناعية بمدينة صان الحجر التابعة لمركز بسيون.